الاثنين، 17 نوفمبر 2008

يقولُ لكم بوش

أيها الأغبياء ؛ يا من تنامون على كراسى الحكم المغتصبة، أفيقوا من سباتكم العميق ؛ فلقد إنتهى توا أستاذكم المتوحش ؛ من إلقاء محاضرته الأولى ويأمل أن تكونوا قد تعلمتم الدرس. سألخِّصُ لكم المحاضرة ، فأنتم قلما تتعلمون من غير تكرار، وسأضرب بعصاى على الأرض كما كان يفعل هارون عليه السلام وهو يبلغ وصايا الرسول إلى بنى يهود، فلقد أثبت لنا التاريخ أنكم شربتم من لبن أمٍّ واحدة، وتعلمتم القتل فى مجزرة واحدة ، بعد أن نزعتم قلوبكم وعلقتم مكانها قطعا من بقايا هُبل وإساف ونائلة. كان هارون يبلغ أترابكم ويدق عصاه على الأرض مرددا؛ يقول لكم موسى..............
وهاأناذا أبلغكم قول رسولكم الهمام واقول لكم...يقولُ لكم بوش ، وهو على النقيض من موسى عليه السلام ، فهو رسول الغرب الحاقد على إسلام شُعوبكم ، الساخط على طهارة مستضعفيكم، الناقم على نصاعة تاريخ ممالككم التى نهبتموها نهبا.

يقول لكم بوش................
لقد أحللت لكم دماء شعوبكم إلا ما حرمته عليكم ، فكل دمائهم لكم حلال إلا أن تكون دماء الأبرياء من الخنازير الذين يوالوننا ويسبحون بحمدنا ويأكلون خبائثنا ويفسدون فى الأرض ولا يصلحون. اما سائر الشعوب ، فاقتلوهم وخرِّبوا بيوتهم ولا تأخذكم فيهم لومة لائم. كل أموالهم لكم غنيمة بما كسبت أيديهم من عصيان لنا وتقصيرٍ فى الهتاف لنا والتصفيق فى مجالسنا والفرحة بكل ما نرمى إليهم من فتات.

يقول لكم بوش................
أقتلوا منهم كل جنينٍ تلمحون فى عين أمهِ شركاً بنا وميلاً الى مقاومتنا ، أقتلوا منهم كل من تعلم أن يقرأ غير ما نكتبه له ، وأن يحفظ غير ما نتلوا عليه وأن يفعل من وحى نفسه ، فسوف يكون ذلك أرحم بهم ، فهم لا يقدرون على أن يفكروا الخير لأنفسهم ونحن نرحمهم بكم ونفكر لهم ، فلولا يشكرون؟

يقول لكم بوش................
إقصفوا أقلامهم وأعصفوا أحلامهم ، فليس لهم أن تكون لهم أحلامٌ غير ما خططنا ، ولا آمالٌ غير ما شرطنا ، وإلا تفعلوا فلن تكونوا لنا عبادا ، وسوف نسلط عليكم دهماءكم فيقتلونكم ، ويدخلون بيوتكم ويهدمون عروشكم ، ثم نستبدل قوما غيركم ولا يكونوا أمثالكم.
إنتهت محاضرة الشيطان الأولى ، فهل وعيتموها ؟ لقد أسمعكم سيدكم بوش وصاياه الثلاثة الأولى ، وعندما تجيدون فهمها فسوف يتلوا عليكم السبع الباقية ، فهل أنتم فاهمون؟

ليست هناك تعليقات: